أفضل 4 العاب خفيفة ومسلية



متجر ويندوز 10 يعتبر من افضل مايضم مجموعة ضخمة من تطبيقات الألعاب وفي هذا المقال سأخبرك عن 4 من بين هذه الألعاب الخفيفة التي أنصحك بتجربتها من أجل التسلية في وقت الفراغ أو للإسترخاء قليلا بعيدا عن العمل وتتوفر هذه الألعاب علي جوجل Play للهواتف أو الموبايل لكن تجربتها علي الكمبيوتر ستكون مختلفة وشيقة وأفضل.

Alto’s Adventure لعبة.


هي لعبة رائعة وشيقة جدا وممكن تدمن لعبها هي متوفرة في متجر جوجل play علي الموبايل وكذلك علي الكمبيوتر علي متجر مايكروسوفت لذلك فهي من الألعاب المميزة والبسيطة جدا وفي نفس الوقت مسلية جدا.
مميزات اللعبة بها تاثيرات صوتية وموسيقي تبدأمع بداية تشغيل اللعبة ولا تشعر بالملل حتي بعد فترات طويلة من اللعب .
فكرة اللعبة هي التزحلج علي الجليد الي مالا نهاية ولكن ستواجه بعض الصعوبات في الطريق وعليك تحقيق الاهذاف المطلوبة حتي ترتقي إلي مستويات أعلي.


لعبة Stack Free.


هي لعبة خفيفة ومسلية وتمتاز بتصميم رائع وفكرة تجذبك للاستمرار في اللعب بها .
فكرة اللعبة هي بناء برج تقوم بإضافة طبقة ثم الآخري ثم الآخري والمطلوب منك هو تكوين برج متساوي الطبقات حيث تتحرك هذه الطبقات وعليك تثبيتها في الوقت المتوازي للطبقة السابقة حتي تكون بنفس الأبعاد وكلما أخطات سيقل حجم الطبقة شيئا فشيء حتي تنتهي اللعبة وتبدأ من جديد هذه اللعبة متوفرة علي هواتف الاندرويد وكذلك متجر مايكروسوفت تستطيع التحكم بها من خلال الماوس أولوحة المفاتيح اي الكيبورد لتثبيت الطبقات في مكانها الصحيح.

لعبة Swamp Attac


لعبة بسيطة فكرتها أن تقوم بالدفاع عن الكوخ أو المنزل من ان يكون عرضة للهجوم من قبل الحيوانات المختلفة وذلك بإستخدام الأسلحة وبعض الوسائل الأخري المتاحة للبقاء علي قيد الحياة والنجاة من تلك الحيوانات .
ولكي تتقدم بشكل اسرع في اللعبة عليك ان تقوم بشراء سلع جديدة لمساعدتك علي التقدم بين المستويات بشكل أسرع.
يمكنك التحكم في اللعبة من خلال الماوس حيث توجه الطلقات علي الحيوانات.
يمكنك ايضا لعب هذه اللعبة منفردآ أو multiplayer.

Rally Point 4 لعبة


هي لعبة من الالعاب البسيطة والمميزة ولا تحتاج لبذل مجهود في اثناء ممارستها او التحكم بها.
فكرتها مثل سباق السيارات تماما حيث تعطيك طريق وسيارة وعليك أن تسارع بالوصول إلي خط النهاية قبل الوقت المحدد لك متفاديا العقبات التي ستواجهك أثناء السير علي الطريق والمنحنيات المختلفة وبالتاكيد كلما قمت بالانتقال إلي مستوي جديد سيكون أصعب من السابق وستفتح لك السيارات الجديدة التي يمكن لك أن تقودها .
هي لعبة سلسة جدا ولن تواجه صعوبة في القيادة والتحكم في اللعبة سيكون من خلال الكيبورد.ِ