أفضل لعبة من العيار الثقيل لعبة Watch Dogs




تقدم لنا شركة Ubisoft  لعبة من العيار الثقيل وهي لعبة Watch Dogs بعد ما قدمت لنا لعبة Assassins Creed Black Flag وهذة اللعبة من روائع ما قدمته الشركة وهي تعتبر هذه اللعبة المنافسة الاقوي وبشدة لسلسة العاب Grand Theft Auto حيث أن السلسلتين من نفس فئة العاب  Third- Person Shooter وهي اللعبة المفضلة عند معظم هواة الالعاب والمفضلة لي شخصيا .
صدرت هذه اللعبة عام 2014 وحصلت علي شعبية وشهرة واسعة لما قدمته لنا واشتهرت اللعبة باسم الهاكرز حيث فيها تقوم باختراق اي شبكة او شيئ يخطر ببالك .

حجم اللعبة 14 جيجا بايت وهي مساحتها صغيرة الي حد ما حيث اذا كان لديك سرعة انترنت متوسطة فسيمكنك تحميلها من متجر Uplay .

فكرة اللعبة
هذه اللعبة هي المنافسة الاقوي لسلسة العاب Grand Theft Auto فهي لا تختلف عنها كثيرا من حيث الجرافيك وبيئة اللعبة فالاختلاف يظهر فقط في قصة اللعبة وما هو الاساس الذي تقوم عليه اللعبة الا وهو الاختراق او ال Hacking.


بطل القصة أيدن بيرس وهو هاكر محترف ذو مهارات عالية بالاضافة الي انه اجرامي يعيش أحداث مؤسفة بعد أن قتل أحد أفراد عائلته ويبدأ في السعي الي الإنتقام وسوف يستخدم مهاراته الشخصية لاختراق Ctos وهو نظام تشغيل مركزي لمدينة شيكاغو حيث سوف يدير كل ما هو تكنولوجي أو متصل بالانترنت وسوف يراقب الناس والشرطة وجميع الأشياء حوله التي توجد بالمدينة من صرافات آلية وكاميرات مراقبة واشارات للمرور.



انها لعبة مسلية وجذابة لقد قدمت نبذة مختصرة عن اللعبة لكي تعرف ما ستخوضه في هذه اللعبة لمن لا يمتلك اي معلومات عن اللعبة التي صدرت منذ عام 2014 أرجو أن تستمتعوا بهذه اللعبة المشوقة والجرئية في نفس الوقت والمسلية للغاية.