أفضل الألعاب القادمة للأسواق لشهر إبريل 2018


هذه الألعاب لأجهزة الألعاب المنزلية والمحمولة والألعاب الرئيسية علي المتاجر الرقمية.
Yakuza 6 :The Song of Life PS4( إبريل 2018)
الجزء السادس من سلسلة العاب الأكشن من سيجا قادم لجهاز سوني المنزلي البلايستيشن 4 بعد تأجيل طفيف حيث كان من المقرر سابقا إصدار اللعبة بشهر مارس الماضي. اللعبة هي خاتمة قصة شخصية Kazuma Kiryu بعد 7 ألعاب سابقة  لهذا العنوان وهذا الجزء هو الاول بمحرك سيجا الجديد المخصص لأجهزة الجيل الحالي المنزلية وبإمكان اللاعبين حاليا تجربة ديمو اللعبة المتوفر بمتجر البلايستيشن 4 الرقمي بعد إعادة طرحه مجددا بعد مشكلة سابقة كانت تتيح لمن يقوم بتحميل الديمو بتجربة اللعبة الكاملة وهي لعبة قوية لشهر إبريل وإضافة مميزة لمكتبة العاب البلايستيشن4 الحافلة بالإصدارات أرجو ان تستمتعوا باللعبة.

تصدر لعبة God of War PS4 ( إبريل 2018)


هذه اللعبة تحمل قصة رائعة وقوية ونظام لعب يبدو مميزا وعلينا إنتظار التجربة النهائية لمعرفة إن كانت مغامرة كريتوس هذه المرة ستتفوق علي التجارب السابقة وإن كان قرار فريق التطوير مع هذا الريبوت صحيحا ام لاهذه الألعاب لأجهزة الألعاب المنزلية والمحمولة والألعاب الرئيسية علي المتاجر الرقمية.
.
هذه اللعبة من سلسلة العاب الاكشن من إستوديوهات سانتا مونيكا تعود بعد غياب بأول إصدار لها علي أجهزة الجيل الحالي المنزلية ولكن بإختلافات كبيرة عن باقي أجزاء السلسلة بتقديم تجربة سينمائية أكبر بهذا الجزء ورواية تصوير جديدة قريبة من الشخصية وربما الإبتعاد نوعا ما من نوعية العاب ال هاك أند سلاش المعتادة بسلسلة God of War عبر أجزائها الماضية .
هذه اللعبة هي واحدة من أقوي إصدارات البلايستيشن4 الحصرية لهذا العام وربما من الالعاب التي ستنافس علي الافضلية بجوائز العام أيضا وبلا شك.